“نور خالد” أصغر مصمم جرافيك وصاحب شركة المايسترو لتصميم الجرافيك

تتمحور وظيفة مصمّم الجرافيك في إنشاء محتوى يدوياً أو باستخدام البرامج الحاسوبية ليعبر عن فكرة معينة؛ وذلك لمحاولة إيصال المحتوى للشريحة المستهدفة والترويج عن سلعة معينة أو التعبير عن فكرة، وذلك يشمل تصميم كتيبات، وشعارات، وصور، وغيره من التصاميم .

يعد المصمم “نور خالد” من أصغر المصممين حيث يبلغ من العمر 14 عاماً وهذا يعتبر من الإنجازات العظيمة فى مجال تصميم الجرافيك.

يعتبر المصمم “نور خالد” من أهم وأفضل المصممين في مجال الجرافيك وفي جميع اعمال التصميم التي يفكر فيها العملاء من أصحاب الشركات أو أصحاب القنوات الفضائية أو الفنانين والفنانات.

حيث قام المصمم “نور خالد” رغم صغر سنه إلا انه قام بتأسيس شركة المايسترو المتخصصة فى مجال الجرافيك ديزاين ٠

ونجد أن كل من قام”نور ” بعمل تصميمات لهم قد أثنوا علي عمله وعلي مدي تفوقه وخبرته الكبيرة في المجال وذلك من خلال تصاميم الجرافيك الإحترافية .

جدير بالذكر أن “نور خالد” يعمل على توسعة المجال وتنفيذ الكثير من تصاميم الجرافيك ديزاين بأعلي كفاءة وجهد ، وأنه مازال يبحث عن كل ماهو جديد ومختلف ليكون دائما مميز في عمله .

حيث قال “نور خالد” أن مصمم الجرافيك هو شخص غالبا ما يكون مؤهلا من الناحية الفنية الإبداعية بحيث عمله يُحدد في صنع رؤية ثانوية للواقع أو رؤية جديدة عبر طرق كثيرة جدا.

ومن صفات المصمم الناجح أنه يكون منفتح على ثقافات أخرى غير ثقافاته التقليدية التي تربى فيها، ودائما ما يكون إنسان فنان في داخله لأن الإبداع يحتاج إلى قوة فنية عميقة لإستخراجها حين يريد المصمم العمل في مجاله ألا وهو التصميم.

للتواصل على الرقم

01068699631

ومن خلال الرابط

https://www.facebook.com/Almaistro2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *