من هي أية صابر العدوي خبيرة السوشيال ميديا ؟

من هي أية صابر العدوي خبيرة السوشيال ميديا ؟

أية العدوي خريجه تجاره جامعه دمياط بدأت اية العدوي عملها على السوشيال ميديا منذ عام
قد تكون فتره زمنية قصيره ولكنها حازت علي ثقه الكثيرين من المشاهير في مجال التزويد والاعلانات المموله للبيدجات التجاريه وغيرها من الخدمات مثل تزويد الفيسبوك وتفعيل ارباح اليوتيوب واداره البيدجات التجاريه وغيرها من خدمات السوشيال ميديا بشكل عام ..

وذكرت “أية صابر العدوي ” بحكم انها خبيره بالسوشيال ميديا والتسويق ان شبكات التواصل الاجتماعي اصبحت ظهيرا إعلاميا ومجتمعيآ، وبالتالي تعاظم دورها في تناول الشائعات،
،وهناك شباب ينظرون إلي اي معلومه علي التواصل الاجتماعي علي انها حقيقه
قائلة ان السوشيال ميديا مجال خصب للشائعات ،ومواجهتها تكون بالتوعيه

كما ذكرت ايضا . ان وسائل التواصل الاجتماعي توفر العديد من المزايا للاشخاص اصحاب الاعمال التجاريه ،مثل زياده نسبه المبيعات ،وخفض تكاليف التسويق والدعايه ،وتطوير القدره إلي وصول المنتج إلي الاسواق الدوليه ،وتطوير التواصل مع الزبائن او الشركات الاخري.


وان وسائل التواصل الاجتماعي كانت السبب في إتاحه الفرصه للتعبير عن جميع الاراء والافكار بحريه ،بالاضافه إلي تقبل العديد من الافكار التي تقع بين الرأي والرأي الاخر وعرض الافكار الغريبه والغير اعتياديه، و اتيحت ايضا للعديد من اصحاب المواهب للظهور بالاضافه الي امكانيه عرض مواهبهم وجذب انتباه الاخرين لهم.

وأختتمت “أية ” قائله ان الداعم الاول لها هي شقيقتها الكبري “بسمه صابر العدوي ” والتي تعمل في مجال Fashion designer مقدمه لها من خلالنا جزيل الشكر وتمنياتها بالنجاح خلال مشوارها في عالم الFashion

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *