مغادرة رئيس الفيصلي واصابة رئيس الوحدات .. والمزيد من كواليس الكلاسيكو | رياضة محلية – صحيفة الصوت

جريدة الملاعب – رصدت الملاعب العديد من الكواليس والخبايا من مواجهة الفيصلي والوحدات التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بفوز الوحدات 3-2، وتاليا ابرز تلك المشاهد:

مغادرة الحديد

انتقادات لاذعة انهالت على رئيس مجلس ادارة النادي الفيصلي نضال الحديد بعد مغادرته لملعب اللقاء فور تلقي شباك فريقه الهدف الثاني، الجماهير والمتابعون ابدوا عتبهم الشديد على ابو برجس الذي كان يجب ان يتواجد حتى اللحظات الأخيرة لتشجيع الفريق وتحفيز اللاعبين، فهذا الواجب فعله من رئيس نادي الفيصلي.

إصابة الحوامدة

كاسة ماء القيت على المنصة الرسمية خلال المباراة من احد المتواجدين في مدرج الفيصلي اصابت رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة الذي اضطر لتغيير مكان جلوسه.

شكوى

بدا واضحاً شكوى رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد لممثلي الاتحاد والضيوف الرسميين من التحكيم بعد اعتراضه على لقطة المطالبة بركلة جزاء للاعب عارف الحاج.

المباراة الاجمل

عدد كبير من الجماهير اعتبرت هذا الكلاسيكو واحد من اكثر مواجهات الفريقين إثارة وندية على ارض الملعب وخارجه، كما ان سيناريو المباراة كان مجنوناً للغاية بعد تقدم الوحدات بهدفين وعودة الفيصلي بالتعادل قبل ان يخطف هنري هدف الفوز الوحداتي.

فرق المحترفين

يبدو ان الوحدات تفوق في صراع المحترفين بشكل كبير هذا الموسم، حيث توفق الفريق في استقطاب ٣ لاعبين محترفين اقروا بايجابية باداء الفريق هم المهاجم هنري، ولاعب الوسط ايتو، والظهير الايسر السوري كردغلي.

في الطرف الاخر يبدو ان ادارة الفيصلي كانت على العكس غير موفقة، خاصة بصفقة المهاجم التونسي رفيق كامرجي الذي اعتبر اللاعب الاعلي في تاريخ الكرة الاردنية ولكنه حتى اللحظة لم يسجل ولم يضع بصمته.

ملف المحترفين في الفيصلي بحاجة لدراسة والكشف عن الذي يتحمل المسؤولية.

مفرقعات وشماريخ وتيفو

ارباك شديد شهدته المنصة الرسمية بعد خروج عدد من المفرقعات احتفالا بهدفي التعادل للفيصلي، خاصة في السؤال حول طريقة دخولها، حقيقة السماح بهذه الطرق للاحتفال مع ضبطها على غرار السماح بالشماريخ هو الحل الأمثل فقد أضافت جمالية كبيرة للمدرجات، وأعطت رونق خاص وحماس كبير داخل الملعب.

لابد من الإشادة بالتيفو الذي رفعه جمهور الفريقين بداية اللقاء، كان في غاية الجمال والإبداع على مدرج الفيصلي بالتعاون بين الألتراس ورابطة المشجعين ومدرج الوحدات بجهتيه الأولى للأتراس والثانية لمجموعة وحداتي، التيفو رسالة هامة وقالب ابداعي يحتاج لجهد كبير وتفكير عالي وتعاون بين الجماهير والالتراس دائماً.

غضب فيصلاوي

حالة غضب فيصلاوية كبيرة تخللها نقاشات واحتكاكات كبيرة بين عدد من الجماهير وأعضاء مجلس الإدارة أبرزهم أحمد وريكات، أحد الحاضرين طالب بفتح ملف المحترفين الذين لم يشكلوا فارق حتى اللحظة، وآخر قال أن الإدارة اجتهدت ووفرت كل الامكانات لكن الخلل فني بحت، وآخر استذكر جمال أبو عابد وحمله المسؤولية مشيراً أن هذه تركته.

العوضات مصاب

أنس العوضات في كل مرة يرد على طريقته الخاصة، المعلومات أشارت إلى أن العوضات شارك في اللقاء مصاب، حيث كان كلمة السر والمفتاح في عديد الأوقات للوحدات منذ عودته وبعد الجدل الذي رافق تجديده للفريق، ويستحق لقب الأكثر تأثيراً في مباريات الكلاسيكو.

بدون مدرب .. بروح اللاعبين
كان واضحاً تأثير غياب المدير الفني على نادي الوحدات، ولكن ما يتسحق الإشادة هو روح اللاعبين واجتهادهم الكبير وإصرارهم على الفوز في مباراة الأمس واستغلال الفرص التي أتيحت، برغم السيطرة الميدانية للفيصلي التي كانت أكبر في بعض الاوقات، كما يحسب للاعبين تسجيل هدف الفوز على الرغم من عودة الخصم للتعادل بهدفين متتاليين في وقت قصير.

ملل الوقت الاضافي

قانون الوقت الاضافي الجديد ممل جدا، ربما يكون جيد للفرق ولكنه ممل للجماهير، فاحتساب 8 دقائق للشوط الاول و10 في الشوط الثاني كبير جداً وحرم من اثارة اللحظات الاخيرة.

هنري تفوق ع الكامرجي

المباراة بالامس حملت مواجهة خاصة تفوق فيها محترف الوحدات هنري على محترف الفيصلي الكامرجي، حيث بدا أكثر فاعلية وتأثير ونجاعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *