معجبه تقتحم حفل تامر حسني بالرياض

أحيا الفنان المصري تامر حسني، الجمعة، حفلا كبيرا في العاصمة السعودية الرياض، ضمن احتفالات المملكة بعيد الفطر المبارك.

ووجه تامر حسني الشكر للجمهور السعودس، بعد نجاح حفلته فس الرياض، حيث نشر مجموعة من صور الحفل، عبر حسابه على موقع “أنستقرام”

وأرفق تامر الصور بتعليق قال خلاله: “جمهور السعودية العظيم كل حفلة بفتكرها أحلى حفلة، ولسه بتفاجئ كل مرة إن في أحلى وأحلى، ألف شكر جمهور السعودية الغالي، ألف شكر جمهور الرياض الحبيب”.

ويظهر تامر حسني، في الصور وهو يقف وسط الجمهور السعودي، حيث تفاعل نجم الجيل مع جمهوره ومحبيه من خلال تقديم أغانيه المميزة. وظهر إحدى المعجبات التي تمكنت من الصعود إلى خشبة المسرح من أجل مصافحته، حيث قابلها تامر بابتسامة، وواصل الغناء.

وكان النجم تامر حسني، قد نشر قبل يومين، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد، وارفقه بتعليق قال فيه: “الإعلان الرسمي الأول لفيلم (بحبك) والمحدد إصداره إن شاء الله في عيد الأضحى المبارك القادم”، الفيلم يشارك في بطولته مع تامر حسني، هنا الزاهد ونجم الكوميديا حمدي المرغني.

وتدور أحداث العمل في إطار يجمع ما بين الرومانسية والكوميدي، وظهر خلال البرومو الرسمي للفيلم وقوع تامر حسني في عدد من المغامرات الرومانسية وقصة حب تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، وغيرها من الأحداث المثيرة.

يذكر أن تامر حسني قدم العام الماضي فيلم “مش أنا” وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *