مشوار الريال مدريد حتي التأهل الي نهائي دوري ابطال اوروبا

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، إلي الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر سيتي في منافسات الدور قبل النهائي.


ويسعي ريال مدريد إلي حصد اللقب الرابع عشر فى تاريخه، من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن حصد اللقب الثالث عشر على حساب ليفربول في 2018.


ويتسعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية مشوار نادي ريال مدريد الإسباني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تحقيق الصعود إلي المباراة النهائية.


وكان بدأ ريال مدريد مشواره فى دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات، ونجح في جمع 15 نقطة من مجموع 6 مباريات ليتصدر المجموعة الرابعة.
ثم وقع الفريق الأبيض في مواجهة قوية في دور الستة عشر أمام نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث فاز باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 فى الذهاب بملعب “حديقة الأمراء”، ثم عاد الريال فى لقاء العوده فى سانتياجو بيرنابيو وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.


ليتأهل الفريق إلي الدور الربع النهائي لمواجهة نادي تشيلسي الإنجليزي، وينجح في تحقيق الفوز بنتيجة 5-4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب في دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وفي الدور النصف النهائي خاض ريال مدريد مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره نادي مانشستر سيتي، لينجح في حسم الفوز وخطف بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *