ما هي تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي – صحيفة الصوت

الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي

يوجد العديد من الأشخاص الذين يعانون من تراجع خط الشعر الأمامي . مما يسبب لهم الشعور بالحرج وعدم الثقة في النفس خاصة النساء . فتلجأ العديد من النساء لمحاولة تكثيف الشعر وخاصة الخط الأمامي لكن قد لا تنجح العديد من هذه المحاولات أو قد تطلب الكثير من الوقت حتى تحصل على النتيجة المرغوبة . فمن حسن الحظ أن تقنيات التجميل في تقدم هائل ومستمر . فظهرت مؤخراً تقنية تسمى الميكروبليدنج للحواجب التي يقوم فيها متخصصة باستخدام جهاز يدوي يعمل على ترسيب أصباغ تحت الطبقة الأولى من الجلد مما يجعل الحواجب تبدو أكثر كثافة . بعد ذلك ، تم استخدام تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي حيث يتم استخدام الجهاز اليدوي لترسيب الأصباغ على فروة الرأس بشكل يشبه بصيلات الشعر الحقيقة . لذلك ، إذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة لتعزيز مظهر شعرك فقد تكون تقنية الميكروبلدينج لخط الشعر الأمامي هي المناسبة لك . ففي هذه المقالة سنوضح لك كل ما يخص تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي من فوائد وتكاليف وآثار جانبية لكي تكون على دراية كاملة بهذه التقنية الحديثة .

ما هي تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي ؟

الميكروبليدنج لخط الشعر عي إجراء يتم فيه استخدام شفرة رفيعة مع إبر دقيقة حتى تخترق الطبقات الأولى من جلد فروة الرأس . لإضافة الصبغة إلى سطح فروة الرأس . حيث يتم رسم الشعيرات على خط الشعر الامامي بطريقة مماثلة للشعر الطبيعي . وتستمر النتائج لعد سنوات ثم يتم تكرارها مرة أخرى .

هذه التقنية مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض الثعلبة والصلع النمطي وتراجع خط الشعر الأمامي .

فوائد تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي

عيوب تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي

الأشخاص المناسب لهم تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي

الأشخاص الذين يجب عليهم تجنب تقنية الميكروبليدنج لخط الشعر الأمامي

كيف يعمل هذا العلاج ؟

كيف تستعد لعملية الميكروبليدنج

العناية بعد عملية الميكربليدنج لخط الشعر الأمامي

الفرق بين الميكروبليدنج وزراعة الشعر

يختلط الكثير من الأشخاص بين تقنية الميكروبليدنج وزراعة الشعر ، لكن يجب أن تعلم أن الإجراءان مختلفان تماماً . ويمكن تلخيص الفروقات التي بينهم كالآتي :

ميكروبليدنج خط الشعر الأماميزراعة الشعر
تشبه المظهر الطبيعي للشعر عن طريق إضافة الصبغة إلى فروة الرأسيتم زراعة بصيلات شعر صحية بالتالي ينبت شعرك مرة أخرى .
عملية شبه دائمة حيث أنها تتطلب الإعادة باستمرار لأن الحبر يخف ويختفي مع مرور الوقت .عملية دائمة لا تحتاج إلى إعادة . بالرغم من إمكانية إجراء عمليات زراعة شعر لاحقة في بعض الحالات لكي تحصل على أفضل النتائج .
إجراء أسهل وسعره متوسطأجراء معقد وسعره مرتفع جداً

ميكروبليدنج خط الشعر الأمامي من الإجراءات المفيدة والسريعة للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر ويمكن أن تستمر نتائجه حتى 18 شهراً . لكن ، يجب عليك استشارة طبيب الأمراض الجلدية دائماً لكي تعرف إذا كان اجراء الميكروبليدنج مناسباً لك قبل اختياره أم لا . حتى تتجنب أي آثار جانبية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *