لايبزيغ يتفاوض لاستعادة فيرنر من تشيلسي – صحيفة الصوت

يجري نادي لايبزيغ الألماني محادثات مع تشيلسي الإنجليزي، بشأن إمكانية استعادة المهاجم الألماني تيمو فيرنر من الثاني قبل بدء الموسم الجديد.
وذكرت شبكة «سكاي» البريطانية الرياضية أن المحادثات بين الناديين تسير «بأقصى سرعة»، كما ذكرت صحيفة «لايبزغر فولكس تسايتونغ» أن أوليفر مينتزلاف رئيس نادي لايبزيغ يتواصل مع فيرنر منذ فترة.
وأوضحت التقارير أن لايبزيغ يدرس ما إذا كان سيعيد فيرنر إلى صفوفه بعقد إعارة، أم أنه سيوقع عقداً نهائياً تتجاوز قيمته 30 مليون يورو، لتكون هي الأعلى في تاريخ النادي.
وتردد أن يوفنتوس الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي يوجهان أنظارهما أيضاً إلى اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً.
وكان فيرنر قد أشار مؤخراً إلى أنه ربما يسعى للرحيل عن تشيلسي بعد قضاء عامين مع الفريق، من أجل الحصول على مزيد من وقت المشاركة لضمان مكان أساسي في تشكيلة المانيا بكأس العالم 2022 المقررة في قطر.
ولا يشارك فيرنر بانتظام ضمن التشكيل الأساسي لتشيلسي تحت قيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل، ومع ذلك، فإن المدرب متردد في السماح للاعب بالرحيل. وكان فيرنر قد انضم إلى لايبزيغ عام 2016 قادماً من شتوتغارت وسجل 93 هدفاً للفريق خلال 158 مباراة، قبل الانتقال إلى تشيلسي عام 2020 مقابل نحو 53 مليون يورو.
وأعرب المدافع ديفيد روم، المنضم حديثاً إلى صفوف لايبزيغ عن ترحيبه باحتمال عودة مواطنه فيرنر للعب معه الموسم الجديد.
وانضم روم إلى صفوف لايبزيغ حامل لقب كاس ألمانيا، الأحد، قادماً من هوفنهايم بعقد لمدة خمسة أعوام، وقال لدى بدء مشاركته في تدريبات فريقه الجديد: «يمكنكم رؤية أن الأمور ليست سهلة بالنسبة لفيرنر هناك، وبالتالي إذا أتيحت الفرصة، فسأكون سعيداً بعودته إلى هنا. بالطبع هذا ليس قراري ولكنه لاعب من الطراز الأول ويتمتع بمستويات فائقة. من خلال معرفتي به في المنتخب الوطني، أرى أن تيمو شخص رائع. وهو كذلك أيضاً على الملعب، والكل يعرف كم سجل للايبزيغ».


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *