كوريا الجنوبية تفوز على مصر 4\1 بمباراة ودية – صحيفة الصوت

[ad_1]

نجح منتخب كوريا الجنوبية في الفوز بالمباراة الودية أمام منتخب مصر، التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء 14-6-2022.

وضمت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كلا من: “محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد – محمود الونش – محمود علاء – باهر المحمدي – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – كريم حافظ – عمر جابر – عمر كمال – أحمد حمدي – مهند لاشين – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – محمد ابراهيم – أحمد سيد زيزو – أحمد رفعت – ابراهيم عادل – مصطفى شلبي – مصطفى محمد – أحمد عاطف”.

وسجل منتخب كوريا الهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق هوانج يوي جو، والثاني في الدقيقة 22 بقدم كيم يونج جوون، ليرد المنتخب المصري في الدقيقة الـ 38 بهدف الأناكوندا مصطفى محمد، فيما سجل المنتخب الكوري الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 83 و90.

وشهدت المباراة إصابة لاعب المنتخب الوطني أحمد رفعت، وكذلك مصطفى محمد، فيما حصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ79 من عمر المباراة.

وغاب عن منتخب مصر عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، على رأسها الإصابات التي أبعدت محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، فضلًا عن نجم اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي.

انطلقت المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد «سول» في العاصمة الكورية الجنوبية مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية.



[ad_2]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *