كم عمر جسار الوادعي – موقع محتويات – صحيفة الصوت

كم عمر جسار الوادعي؟ الاسم الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي وخاصةً منصة تويتر حيث ظهر المدعو جسار الوادعي في مقطع فيديو يشتم به الذات الإلهية والرموز الدينية الإسلامية. مما أثار ردات فعل وسخط شديدين لدى السعوديين، فطالبوا بإلقاء القبض عليه فورًا ومحاكمته. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على التفاصيل الكاملة لقصة جسار الوادعي.

قصة جسار الوادعي

جسار الوداعي رجل سعودي ولد في المملكة العربية السعودية، ويعيش فيها حاليًا، قام بنشر مقطع فيديو يسب فيه الذات الإلهية. كما تطاول على الكعبة المشرفة والمسلمين بكلام مشين، واستمر الفيديو مدة دقيقة ونصف نشره منذ ساعات قليلة عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار ردات فعل وسخط شديدين لدى السعوديين، فطالبوا بإلقاء القبض عليه فورًا ومحاكمته.

كم عمر جسار الوادعي

لم يعرف عمر جسار الوداعي بعد، ولكن بحسب الفيديو يتوقع أنه عمره في منتصف الأربعينات. وقد أثار الوادعي موجة انتقادات واسعة في المملكة العربية السعودية بعد خروجه على الجمهور بمقطع فيديو يشتم، ويسب الذات الإلهية والمقدسات الإسلامية.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة جسار الوادعي الذي يسب الكعبة

جسار الوادعي السيرة الذاتية

فيما يلي بعض المعلومات المتوفرة عن جسار الوداعي:

  • الاسم الكامل: جسار الوادعي.
  • النسب: بني قحطان في مدينة نجد.
  • مكان الولادة: المملكة العربيّة السّعودية نجد.
  • مكان الإقامة: عاصمة المملكة العربيّة السّعودية الرياض.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: يرجّح أنّه في منتصف الأربعين من عمره.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعوديّة.
  • العرق: عربي سعوديّ.
  • اللغة الأم: اللّغة العربيّة _ اللّهجة السعوديّة.
  • العمل: غير معروف.
  • الوضع العائلي: غير معروف.
  • الديانة السماويّة: من معتنقي الدين الإسلاميّ.
  • الطائفة والمذهب: أهل السنّة والجماعة.

جسار الوادعي السيرة الذاتية

هاشتاق نطالب بالقبض علي جسار الوادعي

تصدر هاشتاق “وسم” #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي منصة تويتر داخل المملكة العربية السعودية بعدما ظهر المدعو جسار الوادعي في مقطع فيديو يشتم به الذات الإلهية. كما شتم الرموز الدينية الإسلامية. وأدى ذلك لغضب وسخط شديدين لدى السعوديين. فطالبوا بإلقاء القبض عليه فورًا ومحاكمته. ويمكن الانضمام للهاشتاق “من هنا.

ردود الفعل على جسار الوادعي

تصدر هاشتاق “وسم” #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي موقع تويتر داخل المملكة العربية السعودية بعدما ظهر المدعو جسار الوادعي في مقطع فيديو يشتم به الذات الإلهية. كذلك والرموز الدينية الإسلامية، وبالفعل بدأت السلطات السعودية أخذ الخطوات للقبض عليه ومن ردود الأفعال التي تم رصدها على منصة تويتر، ما يلي:[1]

قال عبد الرحمن الوايلي:

#نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي (أن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والأخرة وأعد لهم عذابًا مهينا) هذا الشخص تطاول على الله بأقذر الألفاظ، بالقذف والسب تعالى الله عما يقول ..لذلك واجب علينا نطالب بمحاسبته وفرض العقوبات عليه، لجل ما يتطاول هو وغيره على الذات الإلهي.

هذا سب الله وسب الكعبه المشرفه وقذف الشعب السعودي كامل لذا #نطالب_بالقبض_علي_جسار_الوادعي أشد العقوبه واذا قصاص افضل حتى يكون عبره له ولغيره.

  • قال أحد الرواد:

قال تعالى: ﴿ إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً ﴾
هذا الشخص يتطاول على الله بأسوأ الألفاظ .. لذلك هو يستحق أقوى انواع العقوبات وأشدّها، شاركوا بالهاشتاق #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي.

هل تم القبض على جسار الوادعي

لم يعلن حتى الآن عن القبض على المدعو جسار الوادعي، وكان قد قام بنشر مقطع فيديو يسب فيه الذات الإلهية والكعبة المشرفة والمسلمين بكلام مشين. ما أثار ردات فعل وسخط شديدين لدى السعوديين، فطالبو بإلقاء القبض عليه فورًا ومحاكمته.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها كم عمر جسار الوادعي، حيث ذكرنا السيرة الذاتية لجسار الوادعي كما تحدثنا عن هاشتاق نطالب بالقبض علي جسار الوادعي. كذلك جاوبنا على سؤال هل تم القبض على جسار الوادعي.

المراجع

  1. ^
    /twitter , #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي , 20/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *