قرعة كأس العرب للناشئين: الأخضر مع مصر وسوريا ولبنان – صحيفة الصوت

قرعة كأس العرب للناشئين: الأخضر مع مصر وسوريا ولبنان


الأحد – 3 محرم 1444 هـ – 31 يوليو 2022 مـ


جانب من مراسم القرعة في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط»

أوقعت قرعة كأس العرب للناشئين المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، بجوار منتخبات مصر وسوريا ولبنان، وذلك بعدما تم إجراء مراسم القرعة في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها في السعودية.
ويستضيف الاتحاد الجزائري لكرة القدم البطولة التي ستقام منافساتها خلال الفترة من 22 أغسطس (آب) إلى 8 سبتمبر (أيلول) المقبل بمشاركة 12 منتخباً عربياً.
وجاءت المجموعات الأربع التي أسفرت عنها القرعة قوية بين المتنافسين؛ حيث جاء المنتخب المستضيف «الجزائر» في المجموعة الأولى بجوار منتخبات فلسطين والإمارات والسودان، فيما ضمت المجموعة الثانية تونس وليبيا وعمان واليمن، وكشفت المجموعة الثالثة عن وجود منتخبات المغرب والعراق وجزر القمر وموريتانيا في مجموعة واحدة.
وتعد بطولة كأس العرب لمنتخبات الناشئين ثالثة بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم في 2022، بعد كأس العرب لكرة قدم الصالات وكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً التي تستمر حتى يوم 6 أغسطس المقبل.
وتم تقسيم المنتخبات قبل إجراء هذه القرعة إلى 4 مستويات؛ حيث ضمّ المستوى الأول منتخبات الجزائر والمغرب ومصر وتونس، في حين حضر في المستوى الثاني كل من السعودية والإمارات والعراق وعمان، وفي المستوى الثالث منتخبات لبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا، وفي المستوى الرابع جزر القمر والسودان واليمن وسوريا.



السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *