في ربع نهائي كأس آسيا .. “صقور الأردن” في مهمة صعبة أمام أيران غداً | رياضة محلية – صحيفة الصوت

جريدة الملاعب – يواجه منتخب الأردن في الواحدة والنصف ظهر غد الأربعاء، منافسه الإيراني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة السلة التي تستضيفها إندونيسيا.

ويطمح منتخب الأردن لتحقيق الفوز على إيران والتأهل للدور نصف النهائي وبخاصة بعدما ارتفعت حالته المعنوية عقب الفوز الثمين الذي حققه أمس على تايوان 97-96.

ويدرك منتخب الأردن صعوبة المهمة أمام منتخب إيران الذي تصدر المجموعة الثالثة، لكن المؤشر التصاعدي في الأداء العام والفوز الذي تحقق على تايوان عزز من مقدار الثقة والتفاؤل بإمكانية الذهاب بعيداً في البطولة.

ورصد مدرب منتخب الأردن وسام الصوص قدرات المنتخب الإيراني في البطولة وسيعمل على الحد من قدرات لاعبيه وبما يضمن له الخروج فائزاً.

وسيكون منتخب الأردن مطالباً بالتركيز الذهني العالي، وإحكام الرقابة تحت السلة وبخاصة في ظل تمتع لاعبي إيران بالطول الفارع.

وتزخر صفوف منتخب الأردن بلاعبين على مستوى عال يتقدمهم أحمد دويري وفادي إبراهيم ودار تاكر ومحمد شاهر ومالك كنعان وأحمد حمارشة وأشرف الهندي ويوسف أبو وزنة.

وكان منتخب الأردن استهل مشواره في البطولة عبر المجموعة الأولى حيث خسر في البداية أمام أستراليا (78-60) قبل أن يحقق الفوز على إندونيسيا (74-65)، والسعودية (74-64)، ليجل ثانياً، ويواجه تايوان التي فاز عليها 97-96.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *