ريم مصطفى : ممكن أعمل دور “بيئة” وترقية الممثل مكانه على “الأفيش” | خبر – صحيفة الصوت

[ad_1]


اعترفت الفنانة ريم مصطفى بأن ملامحها الجميلة لا تعمل لصالحها أحيانا، فيتم استبعادها من الترشيح لنوعيات معينة من الأدوار.

ريم مصطفى

وقالت ريم مصطفى في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON : للأسف الأشياء الجميلة ليست ميزة لصاحبها دائما، لأن شكلي يخدع وهو يختلف عن شخصيتي.

نرشح لك – ريم مصطفى تكشف لأول مرة : تزوجت في سن 19 سنة وعندي ولدين

وأضافت : كثير من الناس لا يتخيلون قدرتي على أداء دور “بيئة” أو واحدة شعبية، في حين أن أول تجربة أداء خضتها كانت بمشهد لنبيلة عبيد من فيلم “شادر السمك” وبعدها شاركت في مسلسل “هبة رجل الغراب”.

وردا على سؤال عن كواليس العمل مع الفنان آسر ياسين في مسلسل “سوتس بالعربي” قالت : “الشغل مع آسر حلو جدا، وفي كيميا عالية جدا بينه وبيني من أول مشهد صورناه في المسلسل، وكنت خايفة لإني لم أجد الوقت الكافي لتحضير الشخصية، لكن كان من أكثر المشاهد التي تركت صدى عند الناس”.

طالع أيضا – “بيتي ولع فجأة”.. نجاة محمد هنيدي وأسرته من حريق في منزله

ريم مصطفى

وأضافت : أثناء مذاكرة أحد المشاهد الصغيرة معه، اقترح آسر فكرة لعبة بدون كلام، وكنا دائما نذاكر المشاهد معا.

وردا على سؤال لماذا فكرت في الاعتذار عن عدم المشاركة في “سوتس” في البداية؟ قالت : الأمر ليس لا علاقة بمساحة الدور، وأنا لا مشكلة عندي في دور مشهد واحد يترك أثره في الناس، لكن خلال 15 حلقة في بداية المسلسل الشخصية تقريبا لا تتكلم ولا تظهر.

وردا على سؤال هل تهتمين الآن بطريقة وضع صورتك على الأفيش ومكان كتابة اسمك؟ قالت : الأفيش ومكان اسمي طبعا من الأشياء الفارقة بالنسبة لي، وهذه هي الترقية في حالة الممثل ونتاج مجهوده، كما أن الموظف في بنك له الترقية الخاصة به.

ريم مصطفى

يذكر أن ريم مصطفى خاضت السباق الرمضاني 2022 من خلال دورها في مسلسل “سوتس بالعربي”، المأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير حمل نفس الاسم.

ومسلسل “سوتس بالعربي” بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ويعرض لريم مصطفى حاليا عبر منصة “شاهد” VIP مسلسل “الثمانية”، وهو من أعمال شاهد الأصلية.

ومسلسل “الثمانية” تأليف تركي آل الشيخ، إخراج أحمد مدحت، وبطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا إسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق.

ومن نجوم العالم العربي يشارك به جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين. ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

اقرأ أيضا:

بدون ملامح أبطاله.. طرح البوستر الرسمي لفيلم “تسليم أهالي”

عملية دقيقة فى المخ .. روجينا تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها

عمرو سلامة يكشف الأسباب الأربعة التي جعلت ماجد الكدواني “جوهرة ثمينة”

ياسمين الخطيب تتراجع عن اتهام الممرضات بسرقة مجوهراتها: أنا في غاية الخجل من نفسي

لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة “الغناء” التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



[ad_2]

Source link

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *