ريم مصطفى تروي تجربتها مع العلاج بالطاقة والطب التقويمي “أستيوباثي” | خبر – صحيفة الصوت

[ad_1]


كشفت الفنانة ريم مصطفى عن لجوئها لنوع من العلاج يطلق عليه مصطلح الطب التقويمي أو Osteopathy، وذلك بعد معاناتها لفترة طويلة من آلام لم تعرف مصدرها.

وقالت ريم مصطفى خلال استضافتها في برنامج El PodCasters الذي يقدمه باسل الزارو وكريم ريحان : بعد تعرضي للكثير من الألم بدأت أسأل نفسي لماذا يحدث لي ذلك، واكتشفت أن أي مشكلة أتعرض لها مصدرها داخلي.

نرشح لك – الدكتور جمال شعبان يعلق على اختطاف ابنة شقيق بدرية طلبة بـ “شكة دبوس”: انهم يدعون إلى طب جديد

وردا على سؤال هل جربت الجلسات العلاجية “ثيرابي”؟ قالت : كثيرا واشتغلت على نفسي خاصة في فترة كورونا، وشاهدت العديد من الأفلام وبدأت أثقف نفسي عن فهم الذات.

وأضافت : دائما كانت مشكلتي مع المعالجين الشعور بامتلاكي قدرا أكبر من الذكاء والعمق، وكنت أتساءل هل بإمكان المعالج إرشادي وهل تمكّن من حل مشاكله الخاصة، ومع التعامل مع الكثير من المعالجين تعلمت من كل معالج شيئا معينا.

طالع أيضا – رحمة حسن في أحدث ظهور بعد تعرضها لهجوم كلب

وتابعت : أول كتاب قرأته في هذا المجال هو The Secret، وحاليا أستخدم تطبيقات سمعية تساعدني على النوم العميق، ومن أوائل من ساعدوني المتخصصون في “الأستيوباثي”.

وروت ريم مصطفى تجربتها مع الأستيوباثي أو الطب التقويمي قائلة : “الموضوع يصعب شرحه لكن هو يعمل على الجهاز العصبي للجسم، ولا يعالج الألم بقدر ما يعالج مصدره، فقد تشعر بألم في الركبة يكون مصدره الظهر”.

وأضافت : هذا النوع من الطب لا يتضمن “طرقعة” أو العلاج الطبيعي، والمعالج يضغط على نقاط معينة في الجسم تضبط تدفق الدم، وتجعل الجسم يعالج نفسه.

يذكر أن ريم مصطفى شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “سوتس بالعربي”، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضا:

أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت يطرح أغنية جديدة بعنوان “وجودك فرق”

من كيم كارداشيان إلى ليدي جاجا .. ما سبب ظهور نجمات هوليوود بالحجاب؟ (صور)

ماذا فعلت إليسا مع معجب اقتحم غرفتها وهي نائمة؟ (فيديو)

حكم قضائي بإلزام محمد رمضان برد 13 مليون جنيه إلى قنوات MBC

لا يفوتك:قصة الاختفاء المفاجئ لصوت التسعينيات، أميرة “الغناء” التي أبهرت العالم أمام محمد منير في وسط الدايرة

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

[ad_2]

Source link

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *