رانجنيك سبب رفض توخيل التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أفادت تقارير أن المدرب الألماني توماس توخيل رفض فرصة للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في ميركاتو الصيفي الحالي.

كما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن توماس توخيل رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد حديثه مع مدرب مانشستر يونايتد السابق رالف رانجنيك.

وأضافت الصحيفة أن الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق متورط في رفض تشيلسي التعاقد مع نجم الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو. وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل رونالدو ، خورخي مينديز ، عرضه على تشيلسي ، لكن توماس توخيل رفض الصفقة.

وزعمت العديد من التقارير أن صاروخ ماديرا يسعى للانتقال إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي 30 يونيو 2023، ويريد الدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي سيشارك في النادي الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

شارك في دوري أبطال أوروبا وانضم إلى النادي الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

لعب رونالدو في دوري أبطال أوروبا 19 موسمًا متتاليًا ويأمل أن يصل إلى 20 موسما، لكن هذا لن يكون ممكنًا إذا بقي في أولد ترافورد.

رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا في 183 مباراة لثلاثة أندية: مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

فاز رونالدو بخمسة ألقاب مع مانشستر يونايتد وأربعة مع ريال مدريد في 2016 و 2017 و 2018. نعلم جميعًا أن رونالدو سجل 17 هدفًا في موسم دوري أبطال أوروبا 2013/2014 ، وهو أفضل رقم للاعب في موسم واحد. .

رانجنيك وراء رفض توخيل التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وتوماس توخيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *