ترتيب الدوري الإسباني بعد رباعية برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني بعد رباعية برشلونة

بدأ السباق على صدارة الدوري الإسباني في وقت مبكر من الجولة الثالثة بعد فوز ريال مدريد على إسبانيول وتغلب برشلونة على بلد الوليد.

ترتيب الدوري الاسباني

حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا 3-1 على مضيفه إسبانيول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني مساء الأحد على ملعب “كورنيا إل برات”.

سجل الهدف الأول للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور ، خوسيرو ، هدف التعادل للمضيفين في الدقيقة 43. في الشوط الثاني ، سجل النجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 88 بعد مطابقة عرضية البرازيلي رودريجو ، ولم يهدر بنزيمة أي وقت بتسديدة ممتازة وثلاثية للعائلة المالكة قبل 10 دقائق على النهاية. من ركلة حرة مباشرة.

ترتيب الليغا .. ريال مدريد يتصدر تقدم ريال مدريد برصيد 9 نقاط في النتيجة الكاملة ، متصدرًا ترتيب الدوري الإسباني ومتقدمًا بفارق الأهداف مع ريال بيتيس المتوازن برصيد 9 نقاط ، وبقي في مكانه. سجل ريال مدريد فوزه الأول على الميريا بهدف واحد وهدفين ، بفوزه على سيلتا فيجو بهدف واحد وأربعة أهداف ، تلاه فوزه على سيلتا فيجو بهدف واحد وثلاثة أهداف.

وسجل في الشباك ضد إسبانيول الذي كان متقدما في البطولة. ترتيب الليغا .. وصيف ريال بيتيس ويحتل ريال بيتيس المركز الثاني في الترتيب برصيد تسع نقاط بعد تحقيقه لأهداف مثالية في ثلاث مباريات ، حيث تغلب على أوساسونا بشباك نظيفة.

ترتيب الدوري الاسباني .. برشلونة الثالث احتل برشلونة المركز الثالث برصيد سبع نقاط بعد فوزه بنقطتين وتعادل نقطة واحدة على ملعب سبوتيفي كامب نو الليلة الماضية. سبق لهم الفوز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من البطولة ، قبل أن يتعادلوا 0-0 مع لابيكاو في الجولة الأولى من البطولة.

ترتيب الدوري الاسباني .. فياريال 4 ويملك فياريال الرابع سبع نقاط من تعادل وحقق انتصارين ، وتغلب على مدريد بفارق 0.2 هدف دون رد فعل.

ويحتل بلد الوليد المركز التاسع عشر في الترتيب بعد أن تعادل في السابق أمام إشبيلية وخسر أمام فياريال وخسر أمام برشلونة لينتقل إلى نقطة واحدة.

ترتيب الدوري الاسباني

فيما يلي ترتيب الدوري الإسباني:

1 – ريال مدريد 9 نقاط

2 – ريال بيتيس 9 نقاط

3 – برشلونة 7 نقاط

4 – فياريال 7 نقاط

5 – أوساسونا 6 نقاط

6 – ريال سوسييداد 6 نقاط

7 – ريال مايوركا 4 نقاط

8 – اتلتيك بلباو 4 انتصارات

9 – الميريا 4 نقاط

10- رايو فاليكانو 4 نقاط

11- سيلتا فيجو 4 نقاط

12 – أتلتيكو مدريد 3 نقاط

13 – جيرونا 3 نقاط

14 – فالنسيا 3 نقاط

15 – اشبيلية بوينت

16 – نقطة اسبانيول

17 إلتشي بوينت

18 – خيتافي بوينت

19 – بلد الوليد بوينت

20 – قادس 0 نقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *