بطل الدوري السعودي للسيدات يفتتح موسمه في الأردن | رياضة محلية – صحيفة الصوت

جريدة الملاعب – يخوض نادي النصر السعودي، أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد، غدا الخميس، عندما يلاقي صاحب الأرض النصر الأردني، ضمن منافسات بطولة أندية السيدات بين الأردن والسعودية 2023.

وستكون مواجهة الغد، المباراة الرسمية الأولى للنصر بعد فوزه بلقب الدوري السعودي الممتاز للسيدات في فبراير/شباط الماضي، بعد حصده 35 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن الوصيف الهلال.

ومنذ فبراير/شباط الماضي حتى مباراة الغد، شهدت صفوف بطل الدوري الممتاز، بعض التغييرات، وأبرزها التعاقد مع المهاجمة السعودية تهاني الينبعاوي، لتكون بجانب التونسية غادة العيادي والفرنسية لينا بوساحة.

ولن تكون المباراة الافتتاحية للنصر السعودي، سهلة، حيث يعتمد صاحب الأرض النصر الأردني على المهاجمة الغانية فريدريكا توركودزور، التي تعد واحدة من أفضل المهاجمات بالدوري الأردني للمحترفات.

وفي المباراة الثانية من البطولة، يسعى ثالث الدوري السعودي الممتاز للسيدات، نادي الشباب، إلى تحقيق الانتصار على مستضيفه الأرثوذكسي.

ومن المرجح أن تكون المباراة هجومية بحتة، نظرا لامتلاك الفريقين على لاعبات مميزات في خط الهجوم.

ويمتلك الشباب في صفوفه، أهم ثنائي هجومي بالمنتخب السعودي للسيدات، البندري المبارك ونورة البراهيم، اللاتي شكلن أخطر هجوم بالموسم الماضي بالدوري الممتاز مع اليمامة، قبل أن يستحوذ نادي الشباب على الفريق.

وفي صفوف الأرثوذكسي، تتواجد المهاجمة الغانية نيومي أنيما، التي تعتبر القلب النابض للنادي الأردني لقدرتها على اللعب في أكثر من مركز، ومنها الوسط والجناح والظهير الأيمن والأيسر.

يذكر أن منافسات بطولة أندية السيدات بين الأردن والسعودية 2023، ستختتم في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *