أرشيفي – الحلفاوي والسعدني في الهجوم والفخراني يحرس المرمى بأسلوب تفادي الكرة | خبر – صحيفة الصوت


شارك الفنان نبيل الحلفاوي متابعي حسابه في موقع تويتر مقالا كتبه قبل سنوات لمجلة الكواكب، يروي فيه قصة مباراة كرة قدم من نوع خاص، شاركت فيها مجموعة من الفنانين أثناء تواجدهم في الإمارات لتصوير أحد المسلسلات.

قصة المباراة تتضن العديد من اللحظات الطريفة الكوميدية، ونبيل الحلفاي يرويها بأسلوب ساخر، وهو ما نستعرضه لكم في السطور التالية.

نرشح لك – أحدث ظهور لـ أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الساحل

مقال نبيل الحلفاوي

تشكيلة الفريق

يروي الحلفاوي أنهم كانوا يصورون مسلسلا من إخراج إبراهيم الصحن في تلك الفترة، وتقررت مشاركتهم في المباراة أمام فريق من اللاعبين المتقاعدين، أما فريق الفنانين فشرح تشكيلته بهذه الكلمات : “لما كان الكابتن يحيى الفخراني مالوش في الكورة، فقد تطوع بحراسة المرمى، أما أنا والكابتن صلاح السعدني فكنا في الهجوم، بصفتنا لا نقل تقاعدا عن الفريق المنافس، وقررت أن أتولى مهمة المدير الفني فوق البيعة”.

نبيل الحلفاوي

سجائر المدير الفني

يضيف نبيل الحلفاوي : “نسيت في بداية المباراة أننا فريق رياضي، فأخرجت علبة سجائري من جيبي، وعزمت على اللعيبة فتقبلوها شاكرين، ولم أنتبه إلى تخلفي إلا عندما رفع السعدني يده في أدب قائلا أنا مخدتش يا كابتن، ونظرت حولي فوجد الفريق كله قد بدأ التدخين”.

تعليمات المدير الفني : نخسر أحسن ما نموت

وجاءت تعليمات الحلفاوي للفنانين مناسبة لما ذكره في السابق : “أولا، ممنوع التسخين قبل الماتش، لإنكم ببساطة لو سخنتوا مش حتلعبوا الماتش نفسه. ثانيا، مفيش داعي تجروا لغاية مدرجات الدرجة التالتة علشان تحيوهم، كفاية أوي تحيوهم من مطرحكم، وثالثا محدش يعمل عقله بعقل الكورة لما تتدحرج بسرعة ويجري وارها .. ورانا مسلسل ومحتاجين كل واحد فيكم”.

طالع أيضا – رضا حامد يطلب من تامر حسني الاستعانة به في دور : مش هحاول أهاجمه يمكن يفكر أشتغل معاه

يحيى الفخراني

سؤال من يحيى الفخراني قبل المباراة

يروي نبيل الحلفاوي أن يحيى الفخراني نقل له خوفه من إصابته بالكرة، فشرح له أن مهمة حارس المرمى التصدي للكرة وليس تفاديها، وسيتضح من تعليقه في النهاية مدى تأثير شرحه في حارس فريقه.

أجواء المباراة

تم تطعيم فريق الفنانين بلاعبين حقيقيين هما هاني مصطفى وإبراهيم عبد الصمد، وانطلقت المباراة ووصفها نبيل الحلفاوي بهذه الكلمات : “التزم اللاعبون بالتعليمات أكثر مما كنت أتوقع، وحاول الفخراني أن يبدو كحارس مرمى حقيقي ويشوط الكرة إيد ورجل، فإذا به يشوط الهواء، وتسقط الكرة إلى جانبه بسلام، وتضج المدرجات بالضحك”.

صلاح السعدني

وتابع : “في وسط المباراة فوجئت بالسعدني ممددا على الأرض، فأسرعت نحوه منزعجا، ولما وصلت إليه وجدته مضطجعا على جانبه كأنه على البلاج، وينفث دخان سيجارته قائلا : اقعد يا راجل اقعد عايزك في كلمتين”.

نهاية المباراة

ويصف نبيل الحلفاوي نهاية المباراة قائلا : “لم يتحقق إطلاقا ما كان يحيى يخشاه قبل المباراة، إذا نجح برشاقة منقطعة النظير في تفادي كل الكرات التي صوبت نحوه، وطبعا مفهوم أين استقرت جميعا”.

اقرأ أيضا:

سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها في فيلم فرنسي مصري من بطولة نادين لبكي

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي

هل غضب عادل إمام من تصريحات رضا حامد؟ كواليس استبعاده من مسرحية “بودي جارد”

إلهام شاهين عن حفل آمال ماهر: عندنا مواهب عظيمة ومكناش عاوزين نمشي

لا يفوتك: تحليل أغنية محمد منير “للي” والأزمة اللي عملتها في “تحليل النغمات مع عمك البات”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *